التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سحر المحبة بالشمعة - اسرار السحر( أعراضه - كيف يحدث؟ - آثاره العكسية - انواعه)

 سحر المحبة بالشمعة - اسرار السحر

طرق الحب السحرية بالشمعة – التاريخ

تم استخدام الشموع في السحر لعدة قرون. تم تنفيذ طقوس الشموع الأولى في نفس الوقت تقريبًا الذي بدأ فيه استخدام الشموع بشكل عام. الشموع لها عدة وظائف.

سحر المحبة بالشمعة,سحر المحبة بالشمع,سحر الشموع لجلب الحبيب, اخطر شمعة لجلب الحبيب,وصفات المحبة بلاشموع,شيخ مغربي روحاني لجلب الحبيب


 إنها تحمي ممارس السحر من تأثير وهجمات الشياطين التي تعيش في العوالم النجمية.

 كما أن الشموع تشبه المنارة التي تشير إلى موقع الشيخ او المستخدم. بفضل ضوءهم، يمكن لأولئك الذين تم استدعاؤهم من قبل الروحاني العثور عليه. الشموع تعمل علي تدمير الطاقات السلبية التي يمكن أن تعيق الطقوس، وكذلك تعزيز الطاقات الإيجابية عن طريق تنقيتها.

حل مشاكل بين الحبيبين جلب الحبيب العنيد للطاعه جلب الحبيب للزواج جلب الحبيب للفراش. حل مشاكل الزوجيه وردالمطلقه جلب المحبه والطاعه وتهييج بين الزوجين رد الزوج العنيد للطاعه.


وصفات الحب السحرية بالشمعة الحمراء

يتم تنفيذ الطقوس الأبسط وبالتالي الأقل خطورة باستخدام شمعة واحدة (نادرًا ثلاث شموع). إذا كنت بحاجة إلى أداء طقوس معقدة لمحاربة مرض ما أو سوء الحظ، فستحتاج إلى عشرات الشموع. في بعض الأحيان، يجب أن يكون اللهب كبيرًا جدًا بحيث يتعين عليك استخدام مواقد الزيت أو الفحم أو إشعال نار كبيرة بدلاً من الشموع.


لن تحتاج إلى القيام بذلك لأداء طقوس بسيطة. لإلقاء إحدى وصفات الحب السحرية ، ستحتاج من 1 إلى 7 شموع. إليك نصيحة واحدة لمساعدتك في هذا الأمر. كلما زاد عدد الشموع المطلوبة لأداء الطقوس، كلما كانت الطقوس أكثر تعقيدًا وخطورة. إذا كنت مبتدئًا، فلا تحاول أداء طقوس تتطلب 12 شمعة أو أكثر، خاصة طقوس السحر الأسود.


سأخبرك لاحقًا بكيفية إلقاء وصفات الحب السحرية على الشمعة الحمراء وكيفية القيام بنوبات الحب السحرية السوداء في المنزل. وفي الوقت نفسه، أود أن ألفت انتباهكم إلى أن الشموع التي تقدمها متاجر السحر تأتي بألوان متنوعة، ولكل لون معنى ويجب استخدامه لغرض محدد. فيما يلي مذكرة قصيرة حول ألوان الشموع:

العلاقة بين الوان الشموع وفوائد كل نوع منها 

تُستخدم الشموع البيضاء لإلقاء وصفات الحب على الأشخاص الذين لم يتزوجوا من قبل أو الذين لم يحبوا أبدًا.


  • الشموع الصفراء تعزز الرغبة الجنسية لديك وتساعد على إيجاد الانسجام الجنسي مع الشريك؛
  • تُستخدم الشموع البرتقالية لإلقاء وصفات على الأشخاص العنيدين والفخورين؛
  • تُستخدم الشموع الزرقاء لتحسين التوافق العاطفي؛
  • شموع الخس الخضراء تزيل الغيرة وتعزز المصالحة؛
  • تعتبر الشموع الخضراء من أفضل الشموع لجذب الحب؛
  • تعتبر الشموع الحمراء “شموعاً للرجال”؛
  • الشموع البنية مفيدة للتأثير على الأشخاص الذين تعرضوا للخيانة أو الخيانة؛
  • الشموع الأرجوانية والتي تُعرف أيضًا باسم "شموع الحكماء" مخصصة للأشخاص الأذكياء جدًا؛
  • ترمز الشموع الرمادية إلى نهاية العلاقة وتستخدم فقط في طقوس السحر الأسود؛
  • الشموع السوداء هي أقوى الشموع في السحر الأسود.


يمكن دمج ألوان الشموع ولكن ليس داخل شمعة واحدة. لا تستخدم أبدًا الشموع التي تكون خضراء من جانب، وحمراء على سبيل المثال من الجانب الآخر. لا تستخدم هذه الشموع في السحر. لإلقاء إحدى وصفات الحب السحرية القوية على الشمعة البيضاء، يمكنك استخدام شمعة مضفرة متعددة الألوان.


يمكن أيضًا استخدام الشموع المضفرة ذات اللون الواحد. من المعروف أنها تقوي طاقات الروحاني . يتم احتساب كل شمعة مضفرة كشمعة واحدة، في حين أن عدد الشموع الرفيعة التي تتكون منها ليس له علاقة.


وصفة الحب السحرية بالشمعة الحمراء

على الرغم من المقالات العديدة التي يمكن العثور عليها على الإنترنت والتي تنص على إمكانية استخدام الشموع الحمراء وصفات الحب على النساء، إلا أنه لا يمكن ذلك إلا إذا كانت المرأة أرملة ولم تمارس الجنس لفترة طويلة واعتادت أن تكون بمفردها. . الشموع الحمراء ترمز إلى القوى البرية البدائية. إذا استخدمت شمعة حمراء لوضع وصفات حب على فتاة ضعيفة ، فإن وصفات ستؤذيها. من خلال تأثير الطاقة الحمراء الإيجابية والخشنة والثقيلة، يمكن أن تمرض الفتاة مما سيؤثر على الكارما الخاصة بك. يجب تجنب التأثيرات الكارمية السلبية في جميع الأوقات.


تستخدم الشموع الحمراء عندما يفتقر الناس إلى الشجاعة. لنفترض أنك على علاقة برجل متزوج لا يرغب في تطليق زوجته التي لم يعد يحبها أو التقدم لخطبتها لأنه في رأيه لا يمكن أن تكونا سعيدين معًا لسبب ما. إذا تم استخدام شمعة حمراء لوضع وصفات حب على هذا الرجل، فإن وصفات ستعزز شجاعته وسيفعل أخيرًا ما تريد منه أن يفعله.


لا ينبغي للمبتدئين أن يلقيو وصفات متعددة الأغراض مصممة لجعل الرجل:


- يشاجر مع زوجته؛


- طلاق زوجته؛


- ابدأ علاقة معك.


بادئ ذي بدء، اثنان من هذه الأشياء الثلاثة ممكنان فقط إذا كنت تستخدم السحر الأسود (سأخبرك عن كيفية القيام بنوبات الحب السحرية السوداء في المنزل لاحقًا) ويمكن القيام بواحد فقط باستخدام وصفات الحب السحرية البيضاء بدون شموع. يجب ألا يخلط شيوخ المبتدئون بين نوعين من السحر في طقوس واحدة. ثانيًا، لا يجب أن تفكر حتى في استخدام السحر الأسود إلا إذا كنت قد درسته منذ بضع سنوات على الأقل. يمكنك العثور على موقع الويب الخاص بي على الكثير من القصص الحزينة عن الأشخاص الذين انتهكوا هذه القاعدة. إذا كنت تريد أن تعرف لماذا أحذرك من نوبات الحب السحرية السوداء، فابحث عن هذه المقالات واقرأها بعناية.


يجب أن تكون شمعتك السحرية الحمراء مصنوعة من الشمع الأحمر. تنطبق هذه القاعدة على جميع ألوان الشموع. يجب أن يكون فتيله أحمر أيضًا. خلاف ذلك، تعتبر الشمعة غير مناسبة للطقوس السحرية.


تعاويذ الحب السحرية بالشمعة البيضاء

نوبات الحب السحرية بالشمعة البيضاءكقاعدة عامة، يتم إلقاء نوبات الحب البسيطة باستخدام الشموع البيضاء. من القائمة أعلاه تعلم أنه يجب استخدام الشموع البيضاء للتأثير على الأشخاص الذين لم يحبوا أبدًا أو الذين لم يتزوجوا من قبل. ومع ذلك، هذا ليس الاستخدام الوحيد غير المرغوب فيه.


في معظم الحالات، يوصي ممارسو السحر بالشموع البيضاء لإلقاء وصفة الحب لأن الشموع البيضاء تحيد وتنقي الطاقات من حولنا، وهو أمر بالغ الأهمية عند إلقاء وصفة الحب بالسحر الأبيض. عندما يتم إلقاء وصفة حب سحرية بيضاء، فإنك تشحن طاقة محايدة بحبك وترسلها:


- إلى من تحب؛


- إلى القوة العليا التي تساعدك في حاجة إليها.


من الخطورة جدًا إلقاء النوع الثاني من نوبات الحب. نظرًا لأنك غير قادر على رؤية العوالم النجمية، فلا يمكنك أن تعرف على وجه اليقين ما هي القوى التي تتواصل معها. إذا تم اعتراضك من قبل كيان شرير، فسوف يغذي طاقتك ويذهب إليك مباشرة. بالتركيز على طقوسك، ستكون عاجزًا عندما يهاجمك. يمكن للشمعة البيضاء التي صنعها ممارس سحري محترف أن تحميك ولكن ليس هناك ما يضمن ظهورها بشكل جيد. لكي تتمتع بالحماية الكاملة، أنت بحاجة إلى تميمة قوية جدًا يمكنني أن أصنعها لك، أنا . أتمنى أن تتصلوا بي وتشتروا إحدى تمائمي الواقية لأن كل  مبتدئ يحتاج إلى واحدة، حتى لو كانت وصفة الحب التي يلقيها بسيطة.


خاصية أخرى للشموع السحرية البيضاء هي أنها يمكن أن تحمي الناس من وصفة العكسية. لنفترض أنك استخدمت إحدى طرق الحب السحرية البيضاء بدون شموع وفشلت. الطاقة التي تضعها في الطقوس تعود إليك. إذا اعترضت شمعة بيضاء طريق هذه الطاقة، فسوف تحترق الطاقة وستكون آمنًا. لهذا السبب لا ينبغي عليك إطفاء الشمعة حتى بعد انتهاء الطقوس. دعها تحترق على طول الطريق. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها حماية نفسك أو على الأقل تقليل العواقب السلبية لوصفاتك، مما يعني أنك ستتجنب حدوث أضرار جسيمة.


طرق الحب السحرية البيضاء بدون شموع – هل هي خطيرة؟

يقودنا هذا إلى فارق بسيط آخر مهم يتم تجاهله من قبل جميع ممارسي السحر المبتدئين تقريبًا. على الرغم من أن معظم المقالات على الإنترنت تدعي خلاف ذلك، إلا أن نوبات الحب السحرية بالشمعة البيضاء يمكن أن تكون خطيرة للغاية. لا يمكن لأحد أن يضمن لك أنك ستلقي وصفات بنجاح ولن يحدث لك أي شيء بعد ذلك، إلا إذا قمت بإلقاء إحدى وصفات الحب البسيطة المصممة للمبتدئين والتي يمكن العثور عليها على موقع الويب الخاص بي، بالإضافة إلى شريطة أن تؤدي الطقوس تمامًا كما هي. مطلوب، يعني:


- يتم تنفيذ الطقوس في الوقت المناسب؛

- يتم وضع الوصفات على الشخص المناسب؛

- يتم تنفيذ الطقوس باستخدام الملحقات السحرية المناسبة؛

- لديك العقلية الصحيحة.

حتى لو تم استيفاء جميع المتطلبات المذكورة أعلاه، فإن العواقب السلبية لا تزال ممكنة. والأكثر شيوعا هو انخفاض الطاقة السريع. يستغرق بدء الاجابة ما يصل إلى عدة أسابيع للتعافي منه. النتيجة السلبية الثانية الأكثر شيوعًا لمحاولة إلقاء وصفات حب دون أن تكون ممارسًا سحريًا محترفًا هي منع الوصول إلى السحر. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على استخدام  قوة الحب سحرية لنفسك بعد الآن وسيتعين عليك العمل مع  محترف.


في رأيي، الأمر أفضل بهذه الطريقة وهذه هي الطريقة التي تبدأ بها تاريخك بالسحر. لا يمكن وضع وصفات حب قوية إلا بواسطة ممارس سحري ذي خبرة، ولا يمكن إلا لمحترف ضمان سلامتك. السلامة أمر بالغ الأهمية في السحر. لا يمكن أن تؤدي الطرق الخاطئة إلى جروح الطاقة فحسب، بل يمكنها أيضًا تشويه مصيرك. عندما تلقي وصفة حب، فإنك تضع طاقتك وصحتك وعقلك ومستقبلك على المحك. في بعض الأحيان، تضع مستقبل أطفالك وأحفادك على المحك أيضًا.


طرق الحب السحرية السوداء التي يمكنك القيام بها في المنزل

طرق الحب السحرية للشمعة السوداء، ينطبق هذا بشكل خاص على طرق الحب السحرية السوداء التي يتم إجراؤها في المنزل.


عندما تتواصل مع كيان الطاقة البيضاء (هذه هي الطريقة التي يتم بها إلقاء طرق  السحر الأبيض)، فإن الكيان يزن روحك ويفحصها بحثًا عن الحب واللطف والرغبة في إسعاد شخص آخر. إذا فشل الكيان في العثور على أي من هذه الأشياء، فإنه يبتعد. الشيء الوحيد الذي يشير إلى وجودها هو شعلة الشمعة المتأرجحة، بينما لا يحدث لك شيء سوى فشل وصفاتك.


عندما تتعامل مع إحدى طرق الحب السحرية السوداء التي ستلقيها في المنزل، يصل كيان أسود ويزن روحك ليفحصها بحثًا عن الظلام والشر. يأتي هذا الكيان ليتغذى من طاقتك. ومع ذلك، في كثير من الأحيان لا يمنحك أي شيء مقابل الطاقة التي يلتهمها.


تصلني العديد من الرسائل التي تبدأ بالسطر التالي: "لقد حاولت إلقاء طرق حب سحرية سوداء لكنني فشلت. ولكن بعد ذلك مرضت..." أو "حاولت إلقاء إحدى طرق الحب السحرية على الشمعة الحمراء والتي وجدتها في كتاب وصفات السحر الأسود. لم تنجح الوصفات ، لكن في غضون أسبوع تقريبًا أدركت أن هناك خطأً ما. كنت أفقد عقلي..." مثل هذه الرسائل تثبت أن طرق السحر الأسود خطيرة للغاية ويجب عدم إلقائها في المنزل أبدًا. الكيان الذي تستدعيه لن يتركك حتى يجد ضحية أخرى. إذا تبين أنك قاسٍ للغاية بالنسبة لك، فسوف يتحول إلى أحد أحبائك، مثل طفلك أو جدتك العجوز أو أحد والديك.


في بعض الأحيان يمكن للكيان الشرير أن يختبئ في منزلك لفترة من الوقت، بعد فشله في الحصول على ما يريد. وبعد فترة تقع في الحب، وتتزوج وتكوّن عائلة. تبدو حياتك مثالية. يحدث هذا عندما يهاجمك الكيان الشرير أنت أو أفراد عائلتك ويحول حياتك إلى جحيم.


كيفية القيام بطرق الحب السحرية السوداء في المنزل

كثيرًا ما يسألني قرائي لماذا لا أخبرهم بكيفية القيام بنوبات الحب السحرية السوداء في المنزل. باعتباري ممارسًا محترفًا للسحر، لا أستطيع أن أفعل ذلك وأنا أعلم أن مثل هذه الوصفات  التي يتم إلقاؤها في المنزل ستنقلب على قرائي.


كل ممارس للسحر الأسود هو محارب يقاتل ضد الكيانات الشريرة ورذائلها بشكل يومي من أجل الحفاظ على سلامتها. إذا خسروا، فسوف يصابون بالجنون ويفقدون الاتصال بالواقع. أيضًا، يمكن للكيان الشرير أن يغزو ممارس السحر مسببًا تغيرات في الشخصية تشير إلى حيازة شيطانية، أو قد يؤدي ذلك إلى تدمير صحتهم وسيموتون بسبب مرض خطير في غضون بضعة أشهر.


يخوض ممارسو السحر الأسود مخاطر كبيرة، لكن هذا خيارهم. بالإضافة إلى ذلك، يقومون بتحسين مهاراتهم القتالية طوال حياتهم. وهكذا، ألقى ممارسو السحر الأسود أول وصفات سحرية بسيطة بعد سنوات عديدة من التدريب، والتي لا تزال مرتبطة بمخاطر كبيرة لأنه لكي يصبح ممارسًا قويًا للسحر الأسود، يحتاج المرء إلى دراسة وممارسة السحر لمدة 10 سنوات على الأقل.


يعتقد الأشخاص غير المحترفين في مجال البث الإملائي أن التعاويذ ليست خطيرة. يجدون بعض وصفات الحب السحرية السوداء العشوائية على الإنترنت ويلقيونها، ويحكمون على أنفسهم بالمعاناة الأبدية أو يتعهدون طوعًا بالولاء لقوى الشر.


لا أريد أن أكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يروجون لموقعهم على الويب من خلال وصفات السحر الأسود. بادئ ذي بدء، أنا بالفعل مشهور جدًا . ثانيًا، أنا أمارس السحر لمساعدة الناس دون إيذائهم، ولن يتغير هذا أبدًا.


لكي أظهر لك أنني أقول الحقيقة، أريد أن ألفت انتباهك إلى حقيقة أن جميع وصفات وصفات الحب المتوفرة على موقع الويب الخاص بي هي وصفات سحرية بيضاء آمنة. اليوم يسعدني أن أقدم لكم طرق  الحب بالسحر الأبيض بدون شموع. طرق الحب هذه آمنة تمامًا، مما يعني أنه لن يحدث لك أي شيء سيئ إذا حاولت أداء الطقوس. في أسوأ الأحوال، لن تنجح . في أفضل الأحوال، ستجعل من تحب يقع في حبك ويريد الزواج منك. ولمعرفة المزيد عنها...



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جلب الحبيب مثل المجنون - جلب الحبيب وجعله يتصل بك مباشرة - الشيخ الروحاني

جلب الحبيب مثل المجنون - جلب الحبيب وجعله يتصل بك مباشرة - الشيخ الروحاني  الحب يمكن أن يدفع الناس إلى الجنون لأنه لا يتعلق دائمًا باللطف والرعاية. في بعض الأحيان يمكن أن يكون غدرا ويعني. يربط العديد من الأشخاص الحب بالوحدة والمشاعر غير المتبادلة، لذلك يفضلون عمل سحر حب بمفردهم بدلاً من طلب المساعدة المهنية. تأثير وصفات الحب أثناء عمل طلاسم الحب، من المهم أن تريد حقًا أن تكون مع من تحب، بدلاً من أداء الطقوس بالطريقة الصحيحة وبتسلسل صارم. تعتمد فعالية تعويذة الحب على الطاقة الموضوعة في الطقوس. هذا هو السبب في أن تعويذات الحب التي يلقيها الفرد هي الأكثر فعالية (يتم وضع روح ملقي التعويذة بالكامل والكثير من الطاقة فيها). يتساءل الناس: "أليس من غير الأخلاقي استخدام السحر وتعاويذ الحب لجعل شخص آخر يقع في حبك؟ يجب على الناس أن يقعوا في حب الآخرين بطريقة طبيعية، أليس كذلك؟ و"هل يمكنني إزالة تعويذة الحب بنفسي إذا حدث خطأ ما؟" عادةً ما يفضل ملقيو التعاويذ والسحرة والشامان تعاويذ الحب التي تساعد الشخص على الوقوع في حب شخص آخر. إذا أُجبر شخص ما على أن يحبك، ففي مرحلة ما، ستسيطر مشاع

أساليب و ألاعيب الشاب المخادع

 أساليب و ألاعيب الشاب المخادع الموضوع هذا كاتبه أحد الشباب في أحد المنتديات لتحذير الفتيات من الآعيب الشباب ..ما اطول عليكم ..أسلمه الميكرفون.. وحبيت اكشف لكم بعض اساليب والاعيب الشباب المخادع بحيث تكون واضحة للعيان ومكشوفة للجميع وجميعها تحصل وحاصلة وحصلة فعلا وسببت مشاكل نعلمها جميعا ونشاهدها في الواقع او في وسائل الاعلام كالمجلات او في المنتديات وكل واحد مر بهذة التجربة او يعرف احد مر بهذة التجربة وللامانة ارى انها ==نصيحة مهمة لكم او لغيركم كيف البنت تتجنب الكلام غير اللائق على الماسنجر ؟؟ لازم البنت من أول ما تحصل او تسمع كلمة مب زينة من الشاب او واحد تكلمه على الماسنجر لازم ، لازم ترد علية بقوة وتوقفه عند حده على طول ، وبعدين تعملة بلوك أو تلغيه لأن الواحد يوم يقولكم كلمة ماصخة وما يحصل رد يأدبه ويهين كرامته او يو عند حد (مثل ما قل أدبهة مع البنت اللي يكلمها)، يتمادا او يرجع يعيد الكلام او المواضيع المب زينة او الماصخة. وعلى طول يتحول كلامه مع هذه البنت كلة كلام مثير او ماصخ وصعب انه يرد يتكلم معاها عدل او بحترمها مرة ثانية لأنه حصل تساهل في البداية من هذي البنت. وقيسوا هذا الكل